(( اخبار محافظة حلوان ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بالمستندات: هل "يطير" بنجلون من الاسماعيلي بلا رجعة؟ ومن يتحمل الخسارة المالية؟

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: بالمستندات: هل "يطير" بنجلون من الاسماعيلي بلا رجعة؟ ومن يتحمل الخسارة المالية؟    الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:17 am







أزمة جديدة ينتظرها كلاً من النادي الاسماعيلي واللاعب المغربي عبد السلام بن جالون والمنضم حديثاً لصفوف النادي الساحلي بشأن عدم قانونية انتقال اللاعب.
فبعد أزمات النادي في الأيام السابقة من عدم صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة و"خناقة" اللاعب حسني عبد ربه بشأن تكاليف علاجه في المانيا، وبدعة استقالة أعضاء مجلس إدارة النادي اعتراضا على سياسات نصر أبو الحسن في إدارة شؤون النادي.
حيث تقدمت شركة تسويق اللاعبين الألمانية Just Football Of Germany وهي المسؤولة رسمياً عن تسويق بن جالون في الدول العربية بشكوى رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم ضد الاسماعيلي، حيث أرسلت الشركة فاكساً رسمياً للاتحاد بشأن انتقال بن جالون الغير قانوني لصفوف الاسماعيلي مهددة فيه باللجوء للفيفا اذا لم يتم الفصل في الموضوع، حيث طالبت الشركة الألمانية برد جميع الأموال التي تحصل عليها بن جالون.

ونريد أن نوجه سؤالاً، من سيقوم بتحمل تلك الخسائر المادية في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي تعصف بالنادي الساحلي !؟

واليكم ما جاء في نص الفاكس والذي ينفرد El-Ahly.com به:
أنه وبخصوص الإنتقال غير القانوني للاعب عبد السلام بن جالون لصفوف النادي الاسماعيلي المصري، نود أن نعلمكم أن شركة Just Football Of Germany والممثلة في سيو مايكل سومر وفهد درماش هي المسؤولة حصرياً منذ الأول من يناير الماضي عن تسويق اللاعب داخل الدول العربية بما فيها مصر، وقد تم عرض خدمات اللاعب رسمياً على عدد من الأندية المصرية تحت اشراف الشركة.
وبموعد أقصاه 10 أغسطس المقبل، نحيطكم علماً أننا نريد اجراء اتخاذ الخطوات التالية قبل اللجوء للفيفا:
· ايقاف الاتفاقات والعقود بين اللاعب بن جالون والنادي الاسماعيلي المصري فوراً من خلال الاتحاد المصري لكرة القدم، وسيقوم محمد السلاموني وهو المفوض الرسمي للشركة في مصر بالاشراف على الملف وأخذ نسخ منه
· ايقاف اللاعب عن المشاركة في جميع المشاركات الرسيمة مع الاسماعيلي لحين التوصل إلى حل للمشكلة بالاضافة إلى رد جميع المبالغ المالية التي تحصل عليها

· وقف أي مستحقات أو مبالغ مالية تدفع من النادي الاسماعيلي للاعب أو لأي طرف آخر له علاقة بالموضوع
· إيداع جميع المبالغ المالية من النادي الاسماعيلي أو بن جالون أو أي طرف آخر في حساب الاتحاد المصري لكرة القدم للتحفظ عليها لحين انتهاء القضية
ونحيطكم علماً بأن خدمات اللاعب كانت قد عرضت شخصياً في السابق على أندية الأهلي والزمالك والمصري البورسعيدي، وبامكانكم التأكد من ادارات تلك الأندية خاصة إدارة النادي الأهلي بأننا الوكلاء الوحيدون للاعب.
وإذا لم يتم الرد علينا في موعد أقصاه 10 أغسطس المقبل فسنقوم باتخاذ الخطوات القانونية والتقدم بشكوى لجنة انتقالات وشؤون اللاعبين بالفيفا، ولكننا مقتنعون أنه بامكاننا حل المشكلة داخل إطار الاتحاد المصري لكرة القدم بدون اللجوء للفيفا، وننتظر منكم سرعة الرد بخصوص تلك المشكلة.
وينقل لكم El-Ahly.com حصرياً صور من الفاكس وصور التعاقد بين اللاعب وشركة التسويق وصورة لجواز سفر اللاعب وصورة من تفويض شركة التسويق للسيد محمد السلاموني:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalmnhelwan.yoo7.com
 
بالمستندات: هل "يطير" بنجلون من الاسماعيلي بلا رجعة؟ ومن يتحمل الخسارة المالية؟
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( اخبار محافظة حلوان )) :: منتديات كرة القدم :: مـنتدى الكرة المصرية-
انتقل الى: