(( اخبار محافظة حلوان ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هكسبيرغر: وضع الوحدة لا يسر أحداً

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: هكسبيرغر: وضع الوحدة لا يسر أحداً    الإثنين نوفمبر 22, 2010 2:20 am


القسم: الأخبار الرياضية المحلية
عدد القراءات: 3
21 نوفمبر


أبدى مدرب الوحدة، النمساوي جوزيف هكسبيرغر استياءه من خسارة فريقه أمام النصر بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما أول من أمس، ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس اتصالات.
وقال في المؤتمر الصحافي بعد المباراة «لست راضياً عن كل شيء ومنها الخسارة التي حدثت بسبب الغيابات الكثيرة والمؤثرة للاعبينا الموجودين مع المنتخبات الوطنية، الى جانب بعض الاصابات وهذا الوضع لابد من ان ينتهي سريعاً، لأن ذلك سيؤثر كثيراً في استعداداتنا لمونديال الاندية المقبل، والوضع الحالي لا يسر أحداً».
ونفى هكسبيرغر أن يكون ذلك تبريراً للخسارة، قائلاً: «لاعبو النصر كانوا مميزين ولاعبونا لم يقصروا، لكن المباريات لا تحسم بالاعتماد على لاعب دون آخر، ولهذا السبب أدعو الى انهاء الوضع الحالي ليتسنى لنا تجهيز الفريق بالشكل اللائق لكأس العالم للاندية المقبلة، ومن هنا لابد من إبداء الاعجاب بما قدمه لاعبو النصر وأبارك لهم النتيجة».
باروت «سعيد»
من جهته، قال مدرب النصر عيد باروت، إنه سعيد للغاية بعد فوز فريقهأ على ناديأ بحجم الوحدة والتقدم خطوة ممتازة في المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، موضحاً أن العميد بإمكانه إنهاء الموسم ببطولة.
وأضاف «سعادتي كبيرة بسبب الأداء الفني المثمر قبل النتيجة وأبارك لجميع لاعبينا من دون استثناء، الذين فهموا الدرس جيداً ونفذوا المطلوب منهم،أ ولهذا السبب ظهر الفريق بشكل مميز، خصوصاً خط دفاعنا الذي صمد أمام تحركات بيانو وهوغو واسماعيل مطر، وأكد أنه أخذ في التطور من مباراة لأخرى».
وأكمل «الوحدة فريق كبير ومقبل على المشاركة في بطولة العالم للأندية، ونحن جميعاً نسانده في مهمته الوطنية للظهور الأمثل في المونديال المقبل وأدعو من خلالكم الجميع لابداء المساعدة المطلوبة في هذا المجال». وعبر عن سعادته لعودة حارس المرمى اسماعيل ربيع لمستواه المعهود، مبدياً إعجابه بالأداء اللافت للنظر للاعب خط الوسط عدنان جميل، فضلاً عن بقية لاعبيه.
واختتم «إذا تواصل أداؤنا بهذا الشكل في بقية المباريات المقبلة، فأنا أقول إن النصر لن يخرج خالي الوفاض من الألقاب وهو أملنا جميعاً، واستمراره يبشر بالخير الكبير».
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalmnhelwan.yoo7.com
 
هكسبيرغر: وضع الوحدة لا يسر أحداً
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( اخبار محافظة حلوان )) :: منتديات كرة القدم :: منتدىالكرة الاماراتية-
انتقل الى: