(( اخبار محافظة حلوان ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 روني هو افضل موهبه جاءت في تاريخ الكرة و لكن سيدورف افيد للميلان من روني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: روني هو افضل موهبه جاءت في تاريخ الكرة و لكن سيدورف افيد للميلان من روني   الإثنين نوفمبر 22, 2010 4:02 am

سيدورف هو افضل صانع العاب موجود لدينا حاليا , و لاعب يعتمد عليه .. اما للاسف روني مزاجي جدا و لياقته سيئه و في اوقات يكلفنا خسائر بسبب استعراضه و الكور تنقطع منه و ترتد علينا الهجمات و يكون الفريق في وضع هجومي .. غير انه لا يجيد الا اللعب علي الجانب الايسر و لعبه محفوظ تماما , و امام الفرق الكبيرة التي تتميز باللياقة البدنية العالية و دفاعها و وسط ملعبها يضغط باستمرار لا يفعل شئ و يكون عبئ علي الفريق و الميلان اكنه يلعب ب 10 لاعبين !

روني افضل من لمس الكرة في تاريخ هذه اللعبه و لكن بدنيا سئ و لا يوجد عنده الروح , و بدون هذا العنصريين لن يخرج اللاعب موهبته و لن يفعل شئ و سيكون عاله علي الفريق !

سيدورف رتم لعبه بطئ , هو لاعب صانع العاب , يتحكم في رتم المبارة , بطئه هذا تكون ميزة احيانا , و لكنه يلعب السهل و لا يتفلسف كثيرا , غير انه دفاعيا افضل من روني علي الاقل .. سيدورف في الاصل بطئ اساسا , كان يلعب بجواره في السابق كاكا , كل واحد ليه دور يقوم به و متميز في شئ ... سيدروف بطئ مثل ما كان الاسطورة زيدان بطئ , و لكنهما يزودوا مستوي خط الهجوم كله و يستطيعوا ربط الوسط بالهجوم


غير ان سيدورف يفتح مساحات لابرا و روبينهو , فهو يتحرك في وسط الملعب بامتياز , و يفتح ثغرات في المنافسين
اتحدي ان يأتي احد ليه لاعب في العالم بنفس امكانيات سيدورف التكتيكية , سيدورف لاعب ذكي جدا جدا , سيدورف ممكن يجري 1 كيلو متر , و لكن 1 كيلو متر يوازي انتاج لاعب وسط ملعب اخر يجري 3كيلو متر .. يتحرك بوعي كبير في وسط الملعب , سيدورف لاعب مهم لنا جدا و يكفي انه اللاعب الوحيد الذي فاز بالابطال 4 مرات مع 3 اندية مختلفة , خبير , عنده خبره في الملعب توازي التي عند اكبر المدربين ! تاريخ سيدورف الاوربي هذا اكبر من مورينهو و ربما السير !!

هو اينعم بطئ , هذه طريقة لعبه و هي مطلوبة في بعض الاحيان عندما يريد الفريق التحكم في رتم المبارة و احباط المنافس ..سيدورف كان يلعب بجواره كاكا في السابق , الان يلعب روبينهو , روبنيهو لاعب ممتاز و لكنه مختلف تماما عن كاكا .. عندما كان كاكا يلعب بجوار سيدورف لم نحس بالبطئ في وسط الملعب , لان سيدورف كان له دور و كاكا كان له دور ... مشكلة الميلان في اللاعب الذي لم يعوض كاكا ..


سيدورف ليس بمستوي زمان , و لكنه افضل الموجودين الان , و نحن نفتقد كاكا الذي لم نعوضه بلاعب مثله ..

و من الاخر , بدون روني فزنا علي الانتر و نابولي في السان بولي لاول مرة من 13 عام , و قلبنا النتيجة علي الريال فور خروجه , فكينا عقده باليرمو , و ادينا افضل مبارة لنا هذا الموسم امام اياكس ,,

و بروني العام الماضي خسرنا من الانتر 6-0 ذهاب و اياب , و 7-2 من المان ذهاب و اياب , و 5 -1 من باليرمو ذهاب و اياب ..

هذه النتائج الكارثية لا احد يقولي لان ابرا و روبينهو لم يكونوا موجدين , هذه النتائج الكارثية بسبب الخلل في تكتيك الميلان و خطته , التي كانت تلعب من اجل روني فقط ... فالميلان لديه الامكانيات التي لا تجعله يخسر 6 من الانتر و 7 من المان و 5 من باليرمو !

4-3-3 , كانت مصيبة علي الميلان و تقتل اكثر من لاعب في الفريق كبيرلو و باتو و سيدورف و الدفاع كان هشا و سهل اخترافه من علي الاجناب لانهم لم يجدوا الدعم الكافي الدفاعي من اطراف الميلان الهجومية (باتو _روني)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalmnhelwan.yoo7.com
 
روني هو افضل موهبه جاءت في تاريخ الكرة و لكن سيدورف افيد للميلان من روني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( اخبار محافظة حلوان )) :: منتديات كرة القدم :: مـنتدى الكرة الايطالية-
انتقل الى: