(( اخبار محافظة حلوان ))

(( زمن التغيير ))
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تقديم موعد الامتحانات في أكتوبر والجيزة وحلوان .. والقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 345
تاريخ التسجيل : 02/03/2010

مُساهمةموضوع: تقديم موعد الامتحانات في أكتوبر والجيزة وحلوان .. والقاهرة   الأحد أكتوبر 17, 2010 3:04 am

var addthis_localize = { share_caption: "شارك", email_caption: "أرسل إلى صديق", email: "أرسل إلى صديق", favorites: "المفضلة", more: "المزيد..." };
var addthis_options = 'email, favorites, digg, delicious, google, facebook, myspace, live';



رغم نفى كل من د.يسرى الجمل وزير التربية والتعليم ود. رضا أبو سريع المسئول عن الامتحانات، لما انفردنا به عن تقديم مواعيد امتحانات النقل بالابتدائى والإعدادى والثانوى إلى 9 مايو بدلا من 22 مايو، وتأكيده بأنها ستبدأ فى النصف الثانى من مايو على مستوى الجمهورية، حصلت «الشروق» على جدول امتحانات مدارس محافظة أكتوبر معتمدا من مديرة المديرية أميمة محمود أبو العلا، ود. فتحى سعد محافظ السادس من أكتوبر، الذى يوضح بدء امتحانات الصفوف الأول والثانى الابتدائى والأول والثانى الإعدادى يوم 9 مايو والصفين الرابع والخامس الابتدائى يوم 11 مايو، والصف السادس الابتدائى فى 18 مايو والثالث الإعدادى 23 مايو.

كما تبدأ امتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى الفنى يوم 2 مايو، على أن تبدا امتحانات العملى والمعملى لهما قبل هذا الموعد بوقت كاف.

وبررت أميمة محمود مديرة مديرية التعليم بأكتوبر فى تصريح لـ «الشروق» تقديم مواعيد هذه الاختبارات بأنها تتناسب مع الخطة الزمنية لتدريس المناهج والانتهاء منها، ومع عدد الساعات التى درسها الطلبة.

كما أكد سعيد عمارة مدير مديرية التربية والتعليم بحلوان أن مواعيد امتحانات النقل التى اعتمدت من قبل المحافظ ستتقدم أسبوعا واحدا عن الموعد الذى كان محددا من قبل لتبدأ فى 18 مايو، وذلك حتى يمكن استخدام الأماكن المتاحة ببعض المدارس الإعدادية كلجان امتحان للدبلومات الفنية.

وفى محافظة الجيزة قال محمود العرينى مدير مديرية التعليم بالجيزة: إن امتحانات النقل والشهادات المحلية (الصفوف الثالث والسادس الابتدائى والثالث الإعدادى) ستبدأ 9 مايو.

كما حصلت «الشروق» على خطاب من مدارس النزهة التابعة لإدارة النزهة التعليمية موجه إلى أولياء الأمور يوضح أن الامتحانات ستبدأ يوم 10 مايو المقبل، ويشير إلى أن المواعيد الجديدة للاختبارات جاءت بناء على تعليمات من الإدارة التعليمية.

ورغم ذلك قال عبدالفتاح جادو ، وكيل مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، إنه لم يتم تحديد مواعيد امتحانات النقل حتى بالقاهرة، لأن المديرية طلبت تقديمها أسبوعين عن الميعاد المحدد لها من قبل، وهو 30 مايو للانتهاء من امتحانات النقل قبل امتحانات الدبلومات الفنية بوقت كاف، وفى انتظار رد وزارة التربية والتعليم.
[/b
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://gamalmnhelwan.yoo7.com
 
تقديم موعد الامتحانات في أكتوبر والجيزة وحلوان .. والقاهرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
(( اخبار محافظة حلوان )) :: المنتديات الاخباريه :: مـــنتدى اخـــبارالصحــافة-
انتقل الى: